Atwasat

تفعيل خدمة «موبي كاش» بفرع مصرف الوحدة في أوجلة

أوجلة - بوابة الوسط: محمد لالي الإثنين 05 فبراير 2018, 12:19 صباحا
WTV_Frequency

أعلن مسؤول إدارة التسويق بمصرف الوحدة الرئيس، أحمد التركي، اليوم الأحد تفعيل خدمة «موبي كاش» بفرع المصرف في أوجلة لتصبح المدينة الثانية التي تفعِّل هذه الخدمة على مستوى ليبيا بعد بنغازي.

وأوضح التركي لـ«بوابة الوسط» أن الإعلان عن تفعيل الخدمة جاء بعد الاجتماع الذي عُقد بين الوفد المشكل من إدارة مصرف الوحدة المعني بتفعيل الخدمة مع التجار ورجال الأعمال مع عميد بلدية أوجلة ومدير فرع مصرف الوحدة في المدينة، ومساعد مدير إدارة الفروع لشؤون خليج السدرة، ومساعد قسم الخدمات الالكترونية بإدارة البطاقات.

وذكر التركي أن الاجتماع خُصص للتعريف وإطلاع رجال الأعمال في أوجلة على خدمة «موبي كاش»، والذين يمثلون عاملاً رئيسيًا في نجاحها ومساعدتهم في رفع الأوضاع القاهرة للعملاء والمواطنين، مؤكدًا أن الخدمة «ستسمح بنقل وتحويل الأموال وخدمة الإيداعات بالهاتف المحمول والاستفسار عن الحساب وطلب كروت الدفع المسبق أيضًا».

وقال التركي إن المستندات المطلوبة لتفعيل خدمة «موبي كاش» للتجار هي: «رخصة تجارية سارية المفعول وحساب تجاري نشط والرقم الوطني وهوية التاجر»، أما عملاء المصرف من المواطنين فعليهم الحضور للمصرف وتعبئة النموذج المعد ليتم التفعيل الفوري للخدمة.

ونوه مسؤول إدارة التسويق بمصرف الوحدة الرئيس، أحمد التركي، إلى أن مصرف الوحدة سيعمل على تفعيل خدمة «موبي كاش» خلال الأيام القليلة القادمة بفروعه في أجخرة وجالو، وأن وفد المصرف سيجتمع مع المسؤولين في البلديتين بالخصوص بعد غدٍ الثلاثاء.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الدبيبة يتلقى رسالة شفهية من النيجر
الدبيبة يتلقى رسالة شفهية من النيجر
اتفاق من 6 بنود في ختام قمة تونس بين المنفي وسعيد وتبون
اتفاق من 6 بنود في ختام قمة تونس بين المنفي وسعيد وتبون
شاهد.. مقابلة مدير شركة الخدمات العامة مع برنامج «فلوسنا»
شاهد.. مقابلة مدير شركة الخدمات العامة مع برنامج «فلوسنا»
وفد ليبي في ماليزيا للاحتفال بمرور 50 عامًا على العلاقات بين البلدين
وفد ليبي في ماليزيا للاحتفال بمرور 50 عامًا على العلاقات بين ...
ضبط شخصين يجلبان المخدرات من مالطا وتركيا
ضبط شخصين يجلبان المخدرات من مالطا وتركيا
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم