بلدية البوانيس تبحث تأمين الشركة المكلف بتنفيذ وصيانة طرق داخلية

ناقش المجلس البلدي في وادي البونيس، خلال اجتماع موسع عُقد اليوم الأحد، كيفية تأمين الشركة المكلفة بتنفيذ وصيانة طريق داخلية في المنطقة وتوفير الحماية اللازمة للعاملين بالشركة طوال مدة التنفيذ.

وضمَّ الاجتماع الذي عُقد بقاعة الاجتماعات بالمجلس البلدي البوانيس، عميد البلدية أبوالقاسم عبدالله سعيد وأعيان وحكماء وادي البوانيس ومديرية الأمن وممثلين عن منظمات المجتمع المدني ولجنة تابعة لجهاز تنفيذ مشروعات المواصلات بالحكومة الموقتة برئاسة المهندس مسعود خليفة منصور.

وأوضح مدير مكتب الإعلام ببلدية وادي البوانيس محمد مامي لـ«بوابة الوسط» أن الحاضرين ناقشوا خلال الاجتماع مشروع تنفيد صيانة الطريق الداخلي الرابط بين منطقتي سمنو والزيغن ومدخل منطقة سمنو والطريق الرابط بين أم الضلال ومنطقة الزيغن، وكيفية تأمين الشركة التي ستقوم بتنفيذ المشروع والعاملين بها والآليات التابعة لها.

وأضاف مامي أن المجلس البلدي والحكماء ومديرية الأمن أبدوا في نهاية الاجتماع استعدادهم وتعاونهم مع الشركة المكلفة بتنفيذ المشروع وتوفير الحماية اللازمة لهم وتذليل كافة الصعاب والمعوقات التي قد تواجه عمل الشركة، مشيرا إلى أن طول الطرق المستهدف صيانتها وتنفيذها تقدر بحوالي تسعة عشر كيلو متر.

يشار إلى أن الطرق الداخلية الرابطة بين مناطق بلدية وادي البوانيس متهالكة وتجاوزت عمرها الافتراضي خصوصاً الطرق التي أنشئت في ستينيات القرن الماضي والتي لم تشهد أي أعمال صيانة مما أثّر سلباً على حركة التنقل بين مناطق بلدية وادي البوانيس.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط