ارتفاع طفيف في درجات الحرارة ورياح نشطة نسبيًا على أغلب المناطق

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن تسجل درجات الحرارة ارتفاعًا طفيفًا هذا اليوم، مع رياح نشطة نسبيًا على أغلب مناطق ليبيا.

رأس أجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة:
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانًا مع احتمال بسيط لسقوط أمطار متفرقة، والرياح جنوبية شرقية فجنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا على بعض المناطق قد تتسبب في إثارة الأتربة وغبار، تتحول يوم الغد إلى غربية فشمالية غربية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (19 -25) درجة مئوية، وتسجل انخفاضًا يوم الغد على أغلب المناطق.

بن جواد - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - مراده:
السماء قليلة السحب تتكاثر يوم الأحد على بعض مناطق، والرياح تكون جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط على بعض المناطق الساحلية، مما قد يتسبب في إثارة الأتربة والغبار، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (18-23) درجة مئوية، وتسجل ارتفاعًا طفيفًا يوم الغد على أغلب المناطق.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة:
السماء قليلة السحب، تتكاثر أحيانًا على غدامس والحمادة، مع احتمال بسيط لسقوط أمطار متفرقة، والرياح جنوبي شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول يوم الغد إلى شمالية غربية على غدامس والحمادة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (21-27) درجة مئوية، وتصل يوم الغد إلى (29) درجة مئوية على غات، وتنخفض على غدامس والحمادة.

الكفرة - تازربو - السرير:
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العالية، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا ظهر الغد على أغلب المناطق، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (20-23) درجة مئوية، وتسجل ارتفاعًا طفيفًا يوم الغد على أغلب المناطق.