الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة اليومين المقبلين

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة خلال اليومين القادمين.

وأشارت، النشرة الجوية الصادرة عن المركز إلى تأثر أغلب مناطق ليبيا بامتداد لمرتفع جوي يعمل على استقرار في الطقس، مع درجات حرارة تميل للدفئ اثناء النهار.

وتتراوح درجات الحرارة بين 14 و20 درجة مئوية على أغلب المناطق، وتكون باردة نسبيا اثناء الليل، مع احتمال ظهور شبورة مائية على بعض مناطق الشمال وتكوّن الضباب خاصة على المرتفعات الجبلية.

رأس أجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
في شمال غرب البلاد، تكون السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا على بعض المناطق، مع إحتمال ظهور شبورة مائية أثناء الليل والصباح الباكر على بعض المناطق، وتكوُن الضباب على مرتفعات الجبل الغربي.

وتكون الرياح شرقية الى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتكون متغيرة الاتجاه غدا على المناطق الساحلية، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 14 و19 درجة مئوية، وتسجل ارتفاعا خلال اليومين القادمين.

بن جواد - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - مراده
السماء قليلة السحب في شمال شرقي البلاد، تتكاثر أحيانا على بعض المناطق، مع إحتمال ظهور شبورة مائية أثناء الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية.

وتكون الرياح شمالية الى شمالية غربية، معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 15 و19 درجة مئوية، ولاتتجاوز 14 درجة مئوية على المرتفعات الجبلية.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة
في جنوب غرب البلاد، تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شرقية إلى شمالية شرقية، معتدلة السرعة، تنشط أحياناُ على بعض المناطق.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 17 و22 درجة مئوية.

الكفرة - تازربو - السرير
السماء صافية في جنوب شرق البلاد، إلى ظهور بعض السحب المتفرقة، والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 17 و19 درجة مئوية.