زيارة رسمية إلى مطار تمنهنت المدني تمهيدًا لبدء استئناف العمل

هبطت طائرة تابعة للخطوط الجوية الليبية، أمس الأربعاء، بمطار تمنهنت المدني ببلدية وادي البوانيس قادمة من مطار بنينا وعلى متنها وفد حكومي رفيع المستوى.

وقال حمزة عيسى مدير مطار تمنهنت المدني في تصريحات إلى «بوابة الوسط»، إن هذه الزيارة تهدف إلى البدء في استئناف العمل بالمطار وتدشين خط بنينا - تمنهنت، اعتبارًا من أمس الأربعاء.

وأضاف أنه ستكون هناك رحلة أسبوعية كل أربعاء من مطار بنينا إلى مطار تمنهنت والعكس، مشيرًا إلى أنه سيتم مضاعفة الرحلات تباعا، كما سيتم تسيير الرحلات لمطار معيتيقة فى الفترة القريبة القادمة.

ضم الوفد عبدالرحمن البركولي لحيرش نائب رئيس الوزراء لشئون الهيئات بالحكومة المؤقتة ورئيس ديوان رئاسة الوزراء بالمنطقة الجنوبية ووزير المواصلات ورئيس مصلحة الطيران المدني ورئيس مصلحة المطارات ومدير مطار بنينا الدولي.

وكان فى استقبال الوفد مدير ونائب مطار تمنهنت المدني وعميد بلدية وادي البوانيس المكلف المهندس محمد الهادي وأعضاء المجلس البلدي البوانيس واعيان وحكماء البوانيس وسبها وممثلون عن مؤسسات المجتمع المدني البوانيس وسبها وعدد من رؤساء ومديري الجهات الأمنية والعسكرية المكلفة بحماية وتأمين المطار، وخلال الزيارة، قام الوفد بجولة تفقدية داخل صالات ومرافق المطار.

المزيد من بوابة الوسط