السراج يستقبل عميد البلدية ومسؤولين أمنيين من جنزور

استقبل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، صباح الثلاثاء، وفدًا من بلدية جنزور ضم عميد المجلس البلدي ومدير الأمن ورئيس اللجنة الأمنية ومسؤولي الاستخبارات ومكافحة المخدرات والهجرة غير الشرعية والمباحث العامة والغرفة الأمنية المشتركة بالبلدية.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني عبر صفحته على موقع «فيسبوك» إن وفد بلدية جنزور أكد خلال اللقاء دعمه حكومة الوفاق الوطني، وجهود المجلس الرئاسي لتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد.

وأضاف أن السراج «رحب بالوفد وبما يجمع مؤسساتها الخدمية والأمنية من علاقة تكاملية، واستمع لما عرضه الوفد من مطالب تتعلق بالقطاعات الأمنية المختلفة بعضها يتعلق بتأمين عمل شركات أجنبية قررت العودة لاستئناف أعمالها بالمنطقة».

وذكر المكتب الإعلامي أن السراج «أحال ما عرضه الوفد من مطالب إلى وزارة الداخلية للتنفيذ مع البداية الفعلية للسنة المالية الجديدة، مؤكدًا ضرورة أن تتضافر الجهود لتجاوز الظرف الصعب الراهن إلى مرحلة أكثر أمنًا واستقرارًا».

وقال السراج خلال اللقاء: «إن البلاد تمرُّ بوضع استثنائي، حيث لا يتوافر لها الإمكانات المطلوبة لتلبية كل الاحتياجات، لذا فهو يهتم بتوجيه الإمكانات المتاحة لحل المختنقات في المرافق والمجالات الأساسية ودعا إلى تنظيم التواصل والتنسيق مع الجهات المختصة في الحكومة» وفق ما نشره المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط