خدمة الجيل الرابع من ليبيانا تصل سبها وبعض مناطق الشاطئ

أعلنت شركة «ليبيانا» للهاتف المحمول تقديم خدمة الجيل الرابع في مرحلة التشغيل التجريبي لأول مرة في الجنوب الغربي، مؤكدًا أنها أول شبكة 4G في ليبيا.

وقال مسؤول مكتب الإعلام بشركة «ليبيانا» للهاتف المحمول فرع المنطقة الشرقية، بوبكر الدغاري، في تصريحات إلى «بوابة الوسط» اليوم السبت إن خدمة الجيل الرابع انطلقت في مدينة سبها جنوب غرب ليبيا ووادي الشاطئ (براك الشاطئ، محروقة، القرضة، برقن، ادري).

وأوضح الدغاري أن خدمة الجيل الرابع ستنطلق في الجفرة ومن ثم مناطق مرزق وأوباري وغات، لافتًا إلى أن شركة «ليبيانا» للهاتف المحمول ستفعل الخدمة في باقي المدن تباعًا ليتمتع مشتركو ليبيانا بخدمة إنترنت تصل سرعته إلى أضعاف السرعة الحالية.

«مشتركو ليبيانا سيستفيدون من سرعة عالية، ومشاهدة الفيديو بجودة عالية ودون انقطاع»

وأضاف، أن «مشتركي ليبيانا سيستفيدون من سرعة عالية، ومشاهدة الفيديو والاستماع للملفات الصوتية بجودة عالية ودون انقطاع، وبعد انتهاء الحصة المجانية يمكنهم الاشتراك في باقة 10 جيجابايت لتستمتع بالإنترنت فائق السرعة».

وأشار إلى أن «طريقة تفعيل الباقة المجانية تأتي بعد وصول رسالة تفعيل الخدمة إلى هاتفك، والاتصال على الرقم (*777*44#) من اليسار إلى اليمين، وسيتحصل المشترك على باقة إنترنت مجانية بحجم 4 جيجابايت وبصلاحية 30 يومًا وبسرعة 4G».

المزيد من بوابة الوسط