عقوب يبحث توفير احتياجات المرافق الصحية مع جهاز الإمداد الطبي بالبيضاء

بحث الوكيل العام المكلف تسيير مهام وزارة الصحة في الحكومة الموقتة الدكتور سعد عقوب خلال اجتماعه، أمس الثلاثاء، مع مجلس إدارة جهاز الإمداد الطبي بمقر ديوان الوزارة في مدينة البيضاء، سبل توفير الاحتياجات الخاصة بالمرافق الصحية والمراكز الطبية والخدمية التابعة للوزارة.

وقال مدير إدارة الإعلام والتوثيق بالوزارة معتز الطرابلسي لـ«بوابة الوسط»، اليوم الأربعاء، إن الاجتماع ضم إلى جانب عقوب كلاً من رئيس وأعضاء اللجنة الإدارية لجهاز الإمداد الطبي التي تسلمت مهامها وفقًا لقرار رئيس الحكومة الموقتة رقم (403) لسنة 2017.

وأضاف الطرابلسي أن الاجتماع تناول محضر التسليم والاستلام مع اللجنة المكلفة التسليم وفقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم (162) بشأن الأصول الثابتة والمنقولة، ومتابعة إعادة هيكلة وتنظيم العمل بالجهاز، إضافة إلى وضع آلية لسير العمل سعيًا للرفع من مستوى تقديم الخدمات الطبية للمواطنين.

وكان رئيس الحكومة الموقتة أعاد في ديسمبر 2017 تشكيل مجلس إدارة جهاز الإمداد الطبي ونقله إلى مدينة بنغازي، وكلف الدكتور صالح عبدالحفيظ الأوجلي رئيسًا له والدكتور سليمان عبدالله الفائدي نائبًا له، وجمال أحمد الغزالي مديرًا لإدارة الشؤون الإدارية والمالية بالجهاز.

كلمات مفتاحية