وصول جثامين 6 أفراد من الكتيبة «106 مشاة» إلى طبرق

أكد مصدر مطلع بقيادة منطقة طبرق العسكرية، وصول جثامين ستة أفراد تابعين للكتيبة «106 مشاة» إلى مدينة طبرق قادمين من الجغبوب، بعد أن قُـتلوا على يد مجموعات مسلحة خارجة عن القانون جنوب واحة الجغبوب.

وقال المصدر في تصريح إلى «بوابة الوسط» إنَّ سرية تابعة للكتيبة «106 مشاة» التابعة للقيادة العامة للقوات المسلحة الليبية خرجت، مساء الاثنين، في مهمة استطلاعية بمنطقة بحر الرمال العظيم التي تبعد عن واحة الجغوب نحو 300 كلم لكن «فُـقد الاتصال بسيارتي دفع رباعي بعد منتصف الليل».

وأضاف المصدر أن دورية تابعة للجهات الأمنية والعسكرية خرجت للبحث عن المفقودين فور تلقي بلاغ بالخصوص فجر اليوم «وعثرت على ست جثث مقتولة رميًّا بالرصاص بطريقة بشعة، بينما لم يتم العثور على الشخص السابع».

وذكر المصدر أنَّ الحادثة «وقعت بالتحديد في المنطقة المعروفة عسكريًّا بمنطقة تريلات الشرطة ببحر الرمال جنوب شرق واحة الجغبوب»، مشيرًا إلى أنَّ الجثامين التي وصلت طبرق «عددها ستة.. أربعة من مدينة البيضاء والمناطق المجاورة لها واثنين من منطقة أم الرزم شرق درنة».

وأوضح المصدر أن مرتكبي الحادث «مجموعة إرهابية تتخذ من منطقة بحر الرمال مكانًا لها، حيث ينشط فيها كافة أنواع التهريب من وإلى مصر وعدد المهاجمين من المجموعة الإرهابية غير محدد لكن عدد سياراتهم 18 سيارة دفع رباعي مدججة بالسلاح الثقيل والمتوسط» وفق المصدر.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط