معيتيق يلتقي مسؤولين وعسكريين في مدينة مصراتة

عقد نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني أحمد معيتيق، الثلاثاء، اجتماعًا موسعًا مع رئيس وأعضاء المجلس البلدي بمدينة مصراتة، ومدير أمن المدينة العميد طارق الفقيه، ومعاونه عبدالناصر السريتي، ورئيس قوة مكافحة الإرهاب العميد محمد الزين، والغرفة الأمنية المشتركة وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية في المدينة.

وتناول الاجتماع، وفق إدارة التواصل والإعلام بمجلس الوزراء، بحضور آمر المنطقة العسكرية الوسطى اللواء محمد علي أحمد الحداد، كيفية توحيد الجهود لبسط الأمن في المدينة بدعم المؤسسات الأمنية والعسكرية بكافة احتياجاتها حتى تتمكَّن من أداء المهام الموكلة لها، وإحباط المخططات التي تهدف لزعزعة أمن واستقرار مدينة مصراتة.

واجتمع معيتيق مع ممثلي مؤسسات المجتمع المدني الذين أكدوا دعمهم الكامل للمؤسسات الأمنية والعسكرية من خلال حراك النخبة الذي يقودونه لدعم المؤسسات، وتطرقوا خلال الاجتماع لأهمية المركز الوطني للأطراف الصناعية، وطالبوا بضرورة دعمه واعتماد لائحته المالية.

هذا وكان المجلس الرئاسي أصدر قرارًا بإنشاء المركز في شهر يونيو الماضي بهدف تقديم خدماته لشريحة فاقدي الأطراف بمختلف مناطق ليبيا.