شركة البريقة تنفي قطع إمدادات الوقود على المنطقة الغربية

نفت شركة البريقة لتسويق النفط، ما تداول بشأن قطع إمدادات الوقود على المنطقة الغربية ومناطق الجبل، وذلك بعدما نفت في السابق نقص الوقود وارتفاع أسعاره بالمنطقة، لافتًا إلى أن الكميات الموجودة تكفي لعشرة أيام إضافية.

وقالت الشركة عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، إنها «تنفي ما يتداول عبر صفحات التواصل الأجتماعي بأن الشركة قامت بقطع إمدادات الوقود على المنطقة الغربية ومناطق الجبل»، مؤكدة أنها أعادت تفعيل الحدود التشغيلية لكل مستودع وفق المتعارف عليه في السابق ليقتصر توزيع الوقود بمستودع طرابلس والزاوية.

وشمل التوزيع مستودع طرابلس النفطي مدينة طرابلس الكبرى ومناطق سهل الجفارة وصولآ حتى غريان والإصابعة وشرقها حتى بني وليد وترهونه، ومستودع الزاوية النفطي المناطق الغربية ومناطق الجبل الواقعة غرب غريان والأصابعة.

أما فيما يتعلق بالغاز، أشارت الشركة إلى أن شركة البريقة لتسويق النفط لا تزال تزود كافة المناطق بالجبل عبر مستودع طرابلس النفطي .

ونقلت تقارير خلال اليومين الماضيين أن المنطقة الغربية شهدت نقصًا في الوقود، مرجعة ذلك إلى «قطع شركة البريقة لتسويق النفط إمدادات الوقود على المنطقة الغربية ومناطق الجبل»، ما ترتب عليه إغلاق بعض محطات الوقود وازدحام المركبات الآلية أمام الأخرى.

المزيد من بوابة الوسط