«جنائي أجدابيا» يضبط شخصًا سرق 150 ألف دينار من منزل شقيقته

تمكنت عناصر قسم البحث الجنائي أجدابيا من إلقاء القبض على شخص قام بسرقة منزل زوج شقيقته بالتعاون مع شخص آخر في أجدابيا. 

وقال رئيس وحدة التحقيق بقسم البحث الجنائي أجدابيا النقيب  فتحي السعيطي لـ«بوابة الوسط»، حضر إلى القسم أحد المواطنين «يدعى (أ،ك،س) ليبي الجنسية يبلغ من العمر 49 عام، وأبلغ شكواه ضد شخص مجهول الهوية قام بسرقة مبلغ مالي من منزله وقدره 32.000 ألف دينار ليبي و 2.200 دولار، وكمية من المجوهرات الذهبية تقدر بحوالي 80.000 ألف دينار ليبي».

وأضاف: «بعد ورود البلاغ جرى فتح محضر تحقيق في الواقعة والإنتقال إلى منزل المشتكي وتمت عملية معاينة المنزل ورفع البصمات والأدلة الجنائية، مبيناً أنه بعد عملية المعاينة لم تتضح لهم أي آثار إتلاف بالمنزل الذي تمت سرقته». 

وأوضح السعيطي أنه من أجل جمع أكبر قدر من المعلومات جرى توجيه سؤال إلى المشتكي عن الذين يمتلكون نسخة إضافية من مفتاح المنزل والأكثر تردد ً عليه، وأبلغ المشتكي أنه توجد نسختين اضافتين لمفتاح باب المنزل «نسخة لدى زوجته وآخرى عند شقيق زوجته الذي لم يكن متواجد بالمنزل لحظة تواجد عناصر قسم البحث الجنائي أجدابيا».

وأشار السعيطي أنه جرى توجيه إستدعاء إلى «شقيق زوجة المشتكي الذي يدعى ( م،س،أ) يبلغ من العمر 32 عام، وبالاستدلال معه أعترف أنه قام بسرقة منزل زوج شقيقته مع شخص آخر يدعى (ف،ص،أ) ليبي الجنسية يبلغ من العمر 21 عام، يقيم في منطقة البريقة غرب أجدابيا 80 كلم».

وذكر السعيطي «أنه بعد أحضار المدعو (ف، ص، أ) والاستدلال معه أعترف أنه من قام بالسرقة مع شقيق زوجة المشتكي (م.س.أ)، لافتاً أنه أعترف بتعاطي الخمور، وأنه يقوم بأفعال جنسية مع شقيق زوجة المشتكي، مشيراً إلى أنه سيتم إحالتهم إلى النيابة العامة فور الإنتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك».

المزيد من بوابة الوسط