تعليمات من السراج بتسديد رسوم الطلبة الدارسين بأكاديميات الطيران في الجبل الأسود

قال المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، إنَّ رئيس المجلس فائز السراج أصدر تعليمات «بالبدء الفوري» في حل المشاكل الدارسية التي يواجهها الطلبة الليبيون بعدد من أكاديميات الطيران في جمهورية الجبل الأسود.

وأوضح المكتب الإعلامي عبر صفحته على موقع «فيسبوك» أنَّ السراج بحث صباح اليوم الخميس، خلال لقائه بمقر المجلس الرئاسي في طرابلس مع المفوض بوزارة التعليم عثمان عبدالجليل، أوضاع الطلبة الليبيين الموفدين لدراسة الطيران التجاري بعدد من أكاديميات الطيران بجمهورية الجبل الأسود.

وأضاف أنَّ عبدالجليل أطلع السراج خلال اللقاء على تقرير عن الظروف المحيطة بالطلبة الليبيين الدارسين في جمهورية الجبل الأسود ودراستهم، وناقش مع السراج الجوانب المتعددة للموضوع.

وأكد المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي أنَّ السراج أصدر «تعليماته بالبدء الفوري في حل المشاكل التي يواجهونها، سواء بتسديد رسوم الأكاديميات أو انتظام وصول المنح الدراسية» وذلك «حرصًا على مستقبل الطلبة الموفدين».

كما نوه المكتب الإعلامي إلى أنَّ السراج ناقش أيضًا مع عبدالجليل «ما تم اتخاذه من خطوات على طريق تحسين أوضاع العاملين بقطاع التعليم بصفة عامة في إطار استراتيجية الوزارة في هذا الشأن».