وفد من أعيان برقة يصل إلى مصراتة لتقديم واجب العزاء في عميد البلدية

وصل وفدٌ كبيرٌ من أعيان برقة، اليوم الخميس، إلى مدينة مصراتة لتقديم واجب العزاء في عميد المجلس البلدي الراحل محمد مفتاح إشتيوي الذي اغتاله مسلحون مساء يوم الأحد 17 ديسمبر الجاري.

وضم وفد أعيان برقة كلاً من الدكتور عبدالحميد الجياش، والشيخ إدريس يحيى البرعصي، وونيس الحواز العرفي والدكتور جمعة فحيمة وآخرين.

وكان في استقبال الوفد لدى وصوله إلى مطار مصراتة عضو المجلس الأعلى للدولة أبوالقاسم قزيط، وعضو المجلس البلدي مصراتة أبوبكر الهريش، ورئيس مجلس الشورى والإصلاح إمحمد عبدالعالي، وعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية بالمدينة.

وانتقل وفد برقة فور وصوله مصراتة إلى فندق التقنية الصناعية بالمدينة، حيث رحب عميد المجلس البلدي مصراتة مصطفى كرواد بوفد أعيان برقة، مؤكدًا أنهم بين أهلهم وذويهم في مصراتة.

وألقى رئيس وفد أعيان برقة الشيخ إدريس يحيى البرعصي، كلمة قدم خلالها تعازي أهالي برقة لأهالي مدينة مصراتة في عميد البلدية محمد إشتيوي، مشيدًا بجهوده وسعيه في دعم وتحقيق السلام في ليبيا.

وتوالت كلمات وفد أعيان برقة التي ألقاها الدكتور عبدالحميد الجيوش والدكتور جمعة فحيمة والشيخ عبدالحميد جبريل وآخرون، التي قدموا خلالها التعازي لأهالي مصراتة، مؤكدين الروابط التاريخية بين مصراتة والشرق، وأهمية إحياء هذه الروابط من أجل إنقاذ الوطن.

المزيد من بوابة الوسط