بعد إعلانه انتهاء العمليات العسكرية.. بوخمادة: أوفينا بوعودنا لأهالي «العتيدة» بنغازي

هنأ آمر القوات الخاصة اللواء ونيس بوخمادة، أهالي مدينة بنغازي على انتهاء العمليات العسكرية في المحور الشمالي (محور الساحل) بالكامل، بعد السيطرة على الفندق البلدي والمباني المحيطة به ظهر اليوم الخميس 28 ديسمبر.

وقال بوخمادة في تصريح إلى «بوابة الوسط»: «وعدنا أهالي مدينة بنغازي العتيدة بتطهيرها من الإرهاب والتطرف ووفينا بوعودنا»، مؤكدًا أن «أهالي بنغازي قدموا تضحيات جمة بمساندتهم لقوات الجيش الليبي وصبرهم ونزوحهم وتحملهم كافة الظروف، وتعايشوا وحاربوا الموت بالحياة».

وقدم بوخمادة الشكر والثناء لكافة الوحدات بالقوات المسلحة الليبية والضباط والجنود والوحدات المساندة، لقيامهم بواجباتهم الوطنية وتحملهم المسؤولية على أكمل وجه، كما قدَّم تعازيه الحارة لأسر شهداء الواجب الذين ضحوا من أجل أن تنعم مدينة بنغازي بالأمن والأمان، متمنيًّا الشفاء العاجل للجرحى.

وأوضح بوخمادة، أنَّ الغرفة الأمنية المركزية بنغازي الكبرى «ستعمل على ضبط وحفظ الأمن، وستتعامل مع الخارجين عن القانون والخلايا النائمة بقوة القانون».

وأكد أمر القوات الخاصة اللواء ونيس بوخمادة لـ«بوابة الوسط» انتهاء العمليات العسكرية في مدينة بنغازي بالكامل، مشيرا إلى أن «العمليات العسكرية لم تتوقف منذ ثلاثة أيام متواصله وانتهت بالسيطرة على الفندق البلدي والمباني المحيطة به بالكامل»، منوها إلى أن عمليات تمشيط بالمنطقة لا تزال مستمرة.

المزيد من بوابة الوسط