أطباء ليبيون ينهون دورة تدريبية بمصلحة الطب الشرعي في مصر

أنهى عددٌ من الأطباء الشرعيين الليبيين بفروع مركز الخبرة القضائية والبحوث التابع لوزارة العدل بالحكومة الموقتة دورة تدريبية في القاهرة أُقيمت تحت إشراف مصلحة الطب الشرعي في مصر.

وأُقيم بالمناسبة، الثلاثاء، حفلٌ لتخريج الأطباء البالغ عددهم 6 أطباء شرعيين من فروع مركز الخبرة القضائية والبحوث في طبرق والزنتان والمرج والبيضاء بحضور مدير المركز عمر الحجازي ورئيس مصلحة الطب الشرعي في مصر الدكتور هشام عبد الحميد.

وأوضح رئيس مركز الخبرة القضائية والبحوث عمر الحجازي أنَّ الدورة التدريبية للأطباء الشرعيين الليبيين تأتي في إطار النهوض بمجال الطب الشرعى في ليبيا وتطوير قدرات العناصر الليبية في هذا المجال.

وعقد الحجازي على هامش حفل تخريج الأطباء الشرعيين الليبيين اجتماعًا تناول تعزيز التعاون بمجال التدريب في الطب الشرعي والتحاليل الكيميائية وفي مجال التزييف والتزوير.

وقدم الحجازي شكره لمصلحة الطب الشرعي بمصر على إتاحتها الفرصة للأطباء الشرعيين الليبيين للتدريب العملي والنظري داخل مشرحة المصلحة بإشراف مباشر من رئيسها الدكتور هشام عبدالحميد.

وأشاد مدير عام مركز الخبرة القضائية والبحوث بالحكومة الموقتة عمر الحجازي بالأطباء الليبيين وظهورهم المشرف طيلة فترة الدورة وحرصهم على الاستفادة من الخبرات الموجودة داخل مصلحة الطب الشرعي في مصر.