جامعة بني وليد تحدد موعد امتحانات القبول والمفاضلة للطلاب الجدد بكلية تقنية المعلومات

أعلنت جامعة بني وليد، اليوم الخميس، أنَّ موعد امتحانات القبول والمفاضلة للطلبة الراغبية في الالتحاق والدراسة بكلية تقنية الملعومات سيكون خلال الفترة من 23 إلى 28 ديسمبر الجاري.

وقال مدير المكتب الإعلامي بجامعة بني، وليد فرج الشقار، لـ«بوابة الوسط»: «على الطلاب الجدد الراغبين في الدراسة بكلية تقنية المعلومات ضرورة الإسراع في تقديم مستنداتهم»، مشيرا إلى أنَّ امتحانات القبول ستجرى تحت إشراف وزارة التعليم.

وأدى رئيس ومجلس جامعة بني وليد زيارة تفقدية إلى مقر كلية تقنيات المعلومات للاطلاع على ما جرى إنجازه في الكلية قبل أن تفتح أبوابها لاستقبال الطلبة الجدد واستئناف الدراسة.

وأوضح الشقار أنَّ رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور علي المخزوم، تعهد خلال الزيارة بتوفير جميع احتياجات الكلية، من معامل للحاسوب وصيانة للقاعات الدراسية والمكاتب الإدارية لتصبح واحدة من أكبر الكليات بالجامعات الليبية في تطبيق المعايير، وتخريج أفضل الخبرات المعلوماتية.

وأضاف الشقار، أنَّ مجلس جامعة بني وليد اطلع خلال الزيارة على المقررات الدراسية المقرَّرة للدراسة، واللائحة التنظيمية المنظِّمة للعمل بالكلية، وتعهدوا أنْ تكون الكلية فرعًا رئيسيًّا من فروع التنمية في الدولة للمساعدة على التقدم في كافة مجالات الحياة المختلفة.