بالصور: هيئة السلامة الوطنية تواجه السيول بشوارع صبراتة

باشرت فرق الطوارئ بهيئة السلامة الوطنية، بالتنيسق ومساعدة الحرس البلدي في بلدية صبراتة، في أعمال شفط وتسريح مياه الأمطار من الطرقات العامة والفرعية بالبلدية.

وقال المكتب الإعلامي لبلدية صبراتة إنَّ فرق الطوارئ تعمل بالتنسيق مع الجهات المختصة بالبلدية على متابعة الفيضانات وانسدادات الطرق العامة لمحاولة تسريحها وفتحها أمام المواطنين.

وأعلن المجلس البلدي صبراتة، أمس الأربعاء، تعليق الدراسة ليوم واحد، اليوم الخميس، بسبب سوء الأحوال الجوية وموجة الصقيع والأمطار.

وقال المجلس البلدي في بيان، أمس الأربعاء، على صفحته بموقع «فيسبوك»، «نظرًا لتزايد كميات الأمطار وسوء الأحوال الجوية وموجة الصقيع، يهيب المجلس البلدي صبراتة بالمؤسسات التعليمية كافة في مرحلة التعليم الأساسي والثانوي والمتوسط والجامعي في نطاق البلدية تعطيل الدراسة يوم غدٍ الخميس 2017-12-21 لتفادي تعرُّض أبنائنا لأي أضرار قد تنجم عن سوء الأحوال الجوية».

وأهاب بيان المجلس بالجهات المعنية كافة، وعلى رأسها هيئة السلامة الوطنية والشركة العامة للمياه والصرف الصحي، بالاستعداد لمواجهة أية ظروف طارئة وتقديم المساعدة للمواطنين، وتسريح المياه من الطرقات العامة والفرعية.

وشهدت طرابلس، أمس الأربعاء، سقوط أمطار غزيرة تجمَّعت في الطرق الرئيسة والفرعية، مما دفع هيئة السلامة الوطنية لمطالبة المواطنين بالابتعاد عن بعض الطرق والمناطق.

المزيد من بوابة الوسط