Atwasat

«بلدى» مصراتة يسمي عضو المجلس مصطفى كرواد عميدًا خلفا لاشتيوي

سرت - بوابة الوسط: محمود الصلاحي الثلاثاء 19 ديسمبر 2017, 05:38 مساء
WTV_Frequency

سمى المجلس البلدي مصراتة، عضو المجلس مصطفى كرواد عميدا لبلدية مصراتة خلفًا للعميد الراحل محمد إشتوي الذي اغتاله مسحلون مجهولون مساء الأحد 17 ديسمبر الجاري، بحسب بيان أصدره المجلس اليوم الاثنين.

وقال عميد المجلس البلدي مصراتة، مصطفى كرواد لـ«بوابة الوسط» اليوم الثلاثاء، إنَّ أعضاء المجلس البلدي اتفقوا خلال لقاء جمعهم أمس الاثنين، على تكليفه مهام عميد البلدية خلال الفترة المقبلة إلى حين انتخاب عميد جديد من أعضاء المجلس البلدي.

وأضاف كرواد أنَّه مكلف تسيير أمور البلدية والسير على نهج العميد الراحل محمد إشتيوي الذي اُغتيل قبل يومين على يد مسلحين مجهولين أطلقوا النار عليه فور خروجه من مطار مصراتة بعد عودته من تركيا.

وأشاد المجلس البلدي مصراتة في البيان بعميده الراحل محمد اشتيوي، مؤكدا أن «هذا المصاب الجلل لن يثنينا، ولن ينال من عزائمنا، ولن نتراجع عن السير قدما فيما كان فقيدنا يسعى إليه.... ولن يزيدنا إلا إصراراً على مبادئنا التي أعلناها. ويعلمها القاصي والداني».

ولقي حادث اغتيال عميد بلدية مصراتة، محمد إشتيوي، إدانات واسعة داخل ليبيا من قبل المجلس الرئاسي ووزارات حكومة الوفاق الوطني ومجلسي النواب في طبرق والأعلى للدولة في طرابلس ومجالس بلدية وشخصيات سياسية واجتماعية.

كما دانت وزارات الخارجية في كل من تركيا وفرنسا وبريطانيا وتونس والجزائر وبعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا اغتيال عميد بلدية مصراتة، مشددين على الحاجة الملحة للحل السياسي للأزمة الراهنة في ليبيا.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
اللافي يبحث مع سفير إيطاليا تطورات ما بعد استقالة باتيلي
اللافي يبحث مع سفير إيطاليا تطورات ما بعد استقالة باتيلي
إعادة الكهرباء إلى مناطق في درنة
إعادة الكهرباء إلى مناطق في درنة
حالة الطقس في ليبيا (الخميس 18 أبريل 2024)
حالة الطقس في ليبيا (الخميس 18 أبريل 2024)
أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الدينار في السوق الرسمية (الخميس 18 أبريل 2024)
أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الدينار في السوق الرسمية (الخميس ...
«الأرصاد» يحذر من رياح نشطة على الساحل من شحات إلى درنة
«الأرصاد» يحذر من رياح نشطة على الساحل من شحات إلى درنة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم