تشكيل فريق أمني في مصراتة لمتابعة قضية اغتيال عميد البلدية

أعلن الناطق باسم مديرية أمن مصراتة، محمد بن الأمين، تشكيل فريق أمن مكافة الأجهزة الأمنية في المدينة لمتابعة سير قضية اغتيال عميد المجلس البلدي، محمد إشتيوي، الذي اغتاله مسلحون مجهولون مساء أمس الأحد، مناشدًا أهالي المدينة الحفاظ على وحدة المدينة والبلاد.

وجاء إعلان تشكيل الفريق الأمني للتحقيق في اغتيال عميد البلدية محمد إشتيوي، خلال مؤتمر صحفي مشترك عقده كل من مديرية الأمن والمجلس البلدي ومجلس أعيان مصراتة، مساء اليوم الاثنين.

وأكد الأمين خلال المؤتمر الصحفي أن «واقعة اغتيال عميد البلدية كانت عقب خروج الفقيد وأخيه من مطار المدينة»، وأن «التحقيقات في واقعة الاغتيال من قبل الأجهزة الأمنية مازالت جارية».

وأشار إلى أن «القراءة الطبية» لحالة جثمان عميد البلدية الراحل محمد إشتيوي «تؤكد تعرض الفقيد إلى رصاصة في أعلى الرأس»، متعهدًا بالاستمرار والسعي «إلى تحقيق السلام، ولن نتراجع عن خدمة مدينتنا».

ودعا الناطق باسم مديرية أمن مصراتة، محمد بن الأمين، خلال المؤتمر الصحفي المواطنين إلى التعاون والوقوف مع الأجهزة الأمنية «في محاربة الظواهر غير القانونية».

وطالب المجلس البلدي مصراتة ومديرية الأمن ومجلس الأعيان خلال المؤتمر الصحفي الجميع بضبط النفس والتحلي بالحكمة والنأي عن كيل الاتهامات.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط