عقوب يبحث صعوبات العمل واحتياجات مستشفى الثورة في البيضاء‎

بحث الوكيل العام المكلف مهام تسيير وزارة الصحة في الحكومة الموقتة، الدكتور سعد عقوب، أهم الصعوبات والاحتياجات لمستشفى الثورة التعليمي المركزي في مدينة البيضاء.

جاء ذلك، خلال زيارة ميدانية قام بها رفقة عدد من مديري الإدارات بديوان الوزارة ومدير أمن البيضاء، حيث التقوا خلالها مدير المستشفى الدكتور محمد التريكي ومسؤول إدارة الخدمات الصحية صالح بونواره.

وقال مدير إدارة الإعلام والتوثيق بالوزارة، معتز الطرابلسي، لـ«بوابة الوسط» إنَّ عقوب استمع لإدارة المستشفى والعاملين به الذين أطلعوه على الصعوبات والاحتياجات المطلوبة للرفع من مستوى الخدمات به، مضيفًا أنَّ ذلك يأتي في إطار الزيارات التي يقوم بها الوكيل العام لعدة مستشفيات في مختلف مناطق ليبيا.

ونقل الطرابلسي عن عقوب قوله إنَّ وزارة الصحة ماضية في العمل وفق استراتيجية معينة، طبقًا للقرارات المعدَّلة التي أعطت صلاحيات أكثر لمديري المستشفيات التعليمية والتخصصية، مشيرًا إلى أنَّ مستشفى الثورة يشهد تطورًا ملحوظًا في مستوى الخدمات الصحية المقَّدمة للمواطنين.

وضم الوفد المرافق لعقوب مدير إدارة المستشفيات الدكتور عمر الفقير، ومدير إدارة التفتيش والمتابعة عمران الهوني، وعضوًا عن إدارة المشروعات بالديوان المهندس محمد الطيب ومدير مكتب الإعلام بإدارة الخدمات الصحية البيضاء مرعي باسل الحمري، ورئيس غرفة العمليات والطوارئ جمعة بطاو، ورئيس قسم شؤون الموظفين بالديوان، ومدير إدارة الموارد البشرية بوزارة الصحة عبدالوهاب بوشوق.

المزيد من بوابة الوسط