البحث الجنائي في أجدابيا يداهم محلاً لتصنيع وبيع الخمور بالزويتينة

داهم عناصر أمن من قسم البحث الجنائي في أجدابيا محلاً لتصنيع وبيع الخمور والمواد المخدرة بمزرعة في منطقة الزويتينة (25 كلم شرق أجدابيا).

وأكد رئيس وحدة التحقيق بقسم البحث الجنائي في أجدابيا النقيب المهندس فتحي السعيطي لـ«بوابة الوسط»، اليوم الثلاثاء، أن مداهمة المزرعة جرت بعد إتمام الإجراءات القانونية والحصول على إذن النيابة العامة.

وأوضح السعيطي أن رئيس قسم البحث الجنائي بأجدابيا المقدم حامد الغنائي كلف لجنة القبض والتحري برئاسة النقيب محمد عبدالسلام ووحدة التحقيق وأعضاء القسم بالانتقال إلى منطقة الزويتينة ومداهمة المزرعة التي يتواجد بها منزل سكني صغير يستعمل في صناعة وبيع الخمور والمواد المخدرة نوع حشيش.

وذكر السعيطي أنه بعد مداهمة المزرعة وتفتيش المكان «لم يتم العثور على الشخص المطلوب وتم ضبط مواد مخدرة نوع حشيش ومصنع خمور متكامل يحتوي على أربع براميل سعة 200 لتر وبرميلان سعة 1000 لتر وثلاث مبردات وأكياس سكر تستعمل في صناعة وبيع الخمور، ومستلزمات أخرى تستعمل في الأغراض الجنسية».

ونوه رئيس وحدة التحقيق بقسم البحث الجنائي في أجدابيا النقيب المهندس فتحي السعيطي إلى أن البحث جار عن الشخص المطلوب، وأنه سيتم إحالة المضبوطات إلى النيابة العامة فور استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.