الأرصاد: أمطار خفيفة على بعض المناطق الساحلية

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم السبت، احتمال سقوط أمطار خفيفة متفرقة وتكاثر السحب أحيانًا على بعض المناطق الساحلية.

وقال المركز، في نشرته الجوية، إن درجات الحرارة تبقى منخفضة نسبيًا على أغلب مناطق ليبيا، خصوصًا المناطق الجبلية، متوقعًا أن تتراوح بين 12 و18 درجة مئوية.

رأس إجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
تتكاثر السحب من حين لآخر على بعض مناطق الساحل في الشمال الغربي، مع احتمال سقوط أمطار متفرقة، والرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة على المناطق الساحلية، بينما تكون متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة على الدواخل، وتتراوج درجات الحرارة القصوى ما بين 12و18 درجة مئوية.

بن جواد - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - مراده
السماء قليلة السحب في الشمال الشرقي، حيث تتكاثر أحيانًا على بعض المناطق الساحلية والجبل الأخضر، مع احتمال بسيط لسقوط أمطار متفرقة، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، بينما تكون متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة على مناطق الخليج وبعض مناطق الدواخل.
وتتحول الرياح غدًا الأحد إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة على أغلب المناطق، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 12و18 درجة مئوية، وتسجل ارتفاعًا طفيفًا الأحد على أغلب المناطق.

الجفرة - سبها - غات - غدامس -الحمادة
السماء قليلة السحب، والرياح شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه في مناطق الجنوب الغربي، معتدلة إلى خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 14 و18 درجة مئوية.

الكفرة - تازربو - السرير
السماء قليلة السحب، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية خفية إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى في مناطق الجنوب الشرقي تتـراوح بين 16و19 درجة مئوية.

المزيد من بوابة الوسط