اختتام حملة ترياق الأمل الخيرية بطبرق

اختتمت حملة «ترياق الأمل» الخيرية السوق الخيري المقام بمدرسة الشعلة الثانوية للبنات بطبرق وبالتنسيق مع إدارة الخدمات الصحية طبرق.

وقالت عضو اللجنة المنظمة للحملة تهاني الشاويش لـ«بوابة الوسط» الخميس إن الحملة أقامت هذا السوق الخيري ولمدة أربعة أيام خلال هذا الأسبوع، واختتمت النشاط اليوم ببيع جزء كبير من محتويات السوق ليكون المردود المالي من المشتريات لصالح مرضى السرطان بمدينة طبرق وما جاورها، مساعدة منهم لهذه الفئة التي تعاني نقص العلاج بمسشفيات الدولة بشكل عام.

وأضافت أن هذه الحملة تعاونت مع جهات عدة عامة وخاصة أهلية وحكومية من أجل التنسيق لهذا السوق الذي اختتم أعماله هذا اليوم وكان الإقبال جيدًا جدًا، داعية الجميع للتعاون مع مرضى السرطان خاصة أصحاب شركات الأدوية والصيدليات الخاصة لتوفير علاج السرطان بأقل الأثمان.

فيما ذكر سالم عبدالقادر جاد الله عضو حملة ترياق الأمل موظف بإدارة الخدمات الصحية طبرق أن إدارة الخدمات الصحية بطبرق، وعلى رأسها الدكتور مفتاح أرحومة، وفرت لنا جزءًا كبيرًا من احتياجات السوق وبعض الأمور الأخرى التي سبقت السوق من الندوات التوعوية والتثقيفية والمطويات والملصقات الترشيدية، شاكرًا جميع المسؤولين بمدينة طبرق لحرصهم الشديد وتعاونهم مع مرضى السرطان.