معيتيق يناقش موقف المشروعات المتوقفة بجامعة طرابلس

عقد نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني أحمد معيتيق، اجتماعًا مع مدير عام جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية يوسف بشير، وأمين لجنة إدارة الجهاز الهادي الشريف، ومدير مكتب مشروعات طرابلس رشدي حسون.

وأشار بيان نشرته إدارة التواصل والإعلام بمجلس الوزراء، إلى أن الاجتماع الذي جاء عقب اجتماع مع رئيس جامعة طرابلس، ومدير عام الجهاز، والجهات ذات العلاقة خلال الأيام الماضية، ناقش الآلية التي سيتم بموجبها استكمال المشاريع التي وصلت نسبة الإنجاز فيها أكثر من 95% بجامعة طرابلس.

وجرى الاتفاق خلال الاجتماع على إعداد تقرير مفصل عن المشاريع المستهدفة داخل الحرم الجامعي من قبل المهندسين المكلفين بمتابعتها حتى يكون المسؤولين على دراية باحتياجاتها عند الاتفاق مع الشركات المنفذة حال قررت العودة لاستكمالها لضمان حقوقها وتسليمها حسب الاتفاق خلال العام 2018.

كما تطرق خلال اللقاء لمشاريع البنية التحتية والصحة بمدينة طرابلس التي وصلت فيها نسبة الانجاز أكثر من 90 % لاستكمالها ووضعها ضمن ميزانية العام 2018.

هذا وكان معيتيق قام خلال الأيام الماضية بجولة تفقدية للمشاريع المتوقفة بالجامعة، وأعلن توافر الأموال لاستكمالها في خطوة يهدف من خلالها تخفيف العبء على المدرجات وقاعات المحاضرات من أجل خلق بيئة ملائمة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس بما ساهم في وزيادة التحصيل العلمي والعطاء لديهم.

المزيد من بوابة الوسط