Atwasat

انطلاق حملة السلام من طبرق

طبرق – بوابة الوسط: فراس بن علي الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 03:36 صباحا
WTV_Frequency

بدأت جمعية «فتاة ليبيا» مطلع الأسبوع الجاري حملة توعوية بأهمية السلم الاجتماعي بعنوان حملة السلام من مدينة دار السلام طبرق تستمر حتى منتصف الشهر الجاري.

وقالت مسؤولة جمعية فتاة ليبيا، علياء ماصدناه، لـ«بوابة الوسط» الثلاثاء إن حملة السلام من دار السلام لها جوانب عدة وهي حملة تعنى بالسلم الاجتماعي والذي يجعل حياة البشر أكثر استقرارًا ومتعة ورفاهية، كما أنها تحد من ظاهرة الهجرة السكانية الهائلة من منطقة إلى أخرى.

وأضافت: استهدفنا في هذه الورشة عددًا من الشباب والشابات والمهتمين بالسلم الاجتماعي بالتنسيق مع أحد المدربين الخبراء في مجالات عدة، ومنها التنمية البشرية والذاتية وإعداد القادة والمدربين لتوعيتهم وصقلهم، حيث إن الورشة تستمر حتى يوم الرابع عشر من الشهر الجاري.

وتابعت: إن مشروع حملة السلام والذي تدعمه منظمات تابعة للأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي مستمر حتى نهاية شهر يناير 2018م، وسوف تعقد ورش أخرى مماثلة تستضيف أطياف المجتمع بمنطقة طبرق.

وأكدت مسؤولة جمعية فتاة ليبيا، وهي إحدى جمعيات المجتمع المدني في طبرق، أن مشروع حملة السلم الاجتماعي سوف يصدر ميثاق شرف لمحاربة ظاهرة استخدام السلاح داخل القرى والمدن بمشاركة الجميع من أطفال وشباب وأعيان وحكماء ومسؤولين، وسوف يكون هناك رادع لمن يرمي الرصاص بشكل عشوائي.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
حالة الطقس في ليبيا (السبت 20 أبريل 2024)
حالة الطقس في ليبيا (السبت 20 أبريل 2024)
منخفض صحراوي مركزه الجزائر يضرب ليبيا خلال اليومين المقبلين
منخفض صحراوي مركزه الجزائر يضرب ليبيا خلال اليومين المقبلين
تحذير من رياح نشطة على الساحل الغربي
تحذير من رياح نشطة على الساحل الغربي
إرجاع الكهرباء لمناطق عدة في طرابلس
إرجاع الكهرباء لمناطق عدة في طرابلس
تنفيذا لتعليمات المقريف.. المدارس تفتح أبوابها لتلاميذ الإعدادية والثانوية
تنفيذا لتعليمات المقريف.. المدارس تفتح أبوابها لتلاميذ الإعدادية ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم