لجنة حكومية تطلع على أوضاع القطاعات العامة في بلدية بئر الأشهب

اطلعت لجنة حصر المختنقات المكلفة من قبل الحكومة الموقتة على أوضاع القطاعات العامة في بلدية بئر الأشهب شرق البلاد، للوقوف على النواقص والمشكلات التي توجه سير العمل بها، على ما أفاد الناطق باسم المجلس البلدي محمد سالم غريب.

وعقدت اللجنة برئاسة رئيس المؤسسة العامة للموارد المائية بالحكومة الموقتة المهندس عوض الدراسي، صباح أمس السبت، اجتماعًا موسعًا بمقر المجلس البلدي بئر الأشهب، مع عميد بلدية بئر الأشهب الدكتور فتح الله خطاب وأعضاء المجلس البلدي وعدد من مديري الإدارات والمكاتب الخدمية بالبلدية.

وقال الناطق باسم المجلس البلدي بئر الأشهب محمد سالم غريب لـ«بوابة الوسط» إن لجنة حصر المختنقات ناقشت مع مسؤولي البلدية المختنقات المتعلقة بقطاعات الصحة والتعليم والمياه والأمن والمواصلات، ووقفت على مشاكل كل قطاع على حدة وزارت القطاعات المستهدفة ميدانيًا.

وأضاف أن رئيس وأعضاء اللجنة قاموا بجولة تفقدية للاطلاع على محطة المياه القديمة ببلدية بئر الأشهب والمكب المخصص للقمامة ومجمع المرافق الإدارية بالبلدية للوقوف على أبرز المعوقات والمشاكل التي تعاني منها القطاعات الخدمية ووعد بحلها.

وزارت اللجنة المُكلفة من قبل الحكومة الموقتة خلال الأيام الماضية عددًا من البلديات من منطقة إمساعد شرقًا حتى منطقة بن جواد غربًا للاطلاع والوقوف على المشاكل التي تعاني منها هذه البلديات.

المزيد من بوابة الوسط