اتفاق على تشديد الإجراءات الأمنية في منفذ البريقة البحري

اتفق مدير فرع الشركة الليبية للموانئ بميناء البريقة البحري أنور عبدالسلام مع مدير أمن الميناء مقدم ضيف الله أمراجع سالم، على تشديد إجراءات الأمن المتبعة في الميناء وضبط الحركة الليلية والتدقيق والتنسيق في عملية تفتيش الأفراد والآليات أثناء الخروج والدخول إلى الميناء.

وجاء اتفاق خلال اجتماع عقده مدير أمن المنفذ البحري مقدم ضيف الله أمراجع سالم مع مدير الميناء أنور عبدالسلام، صباح اليوم الاثنين، بمقر فرع الشركة الليبية للموانئ المشغلة لميناء البريقة بإدارة تشغيل الميناء.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة المشاكل والعراقيل والقضايا العالقة التي تواجه سير عمل إدارة تشغيل ميناء البريقة البحري، ووضع الحلول والإجراءات المناسبة التي من شأنها المساهمة في استمرار سير العمل، من عمليات شحن وتفريغ واستقبال السفن بشكل مستمر في الميناء.

وأكد مدير ميناء البريقة البحري أنور عبدالسلام لـ«بوابة الوسط» الاتفاق مع مدير أمن المنفذ مقدم ضيف الله أمراجع سالم على التنسيق المشترك في عملية التفتيش على المركبات الآلية المستوردة قبل شحنها على الشاحنات من أجل التأكد من خلوها من أي عمليات تهريب بداخلها.

ونوه عبدالسلام إلى دعوة الجهات المعنية بميناء البريقة البحري خلال الأسبوع المقبل للاجتماع لوضع آلية عمل منظمة داخل ميناء البريقة البحري لضمان تنظيم عملية سير عمل في الميناء بالشكل المطلوب.

وعقب الاجتماع قام مدير أمن منفذ البريقة البحري ضيف الله أمراجع سالم صحبة مدير الميناء البحري أنور عبدالسلام بجولة ميدانية داخل الميناء؛ للوقوف على الأماكن المخصصة لعناصر مديرية أمن المنفذ البحري وتدوين الاحتياجات الضرورية للمديرية لتتمكن من تأدية أعمالها على أكمل وجه.

المزيد من بوابة الوسط