الكزة يكشف لـ«الوسط» تفاصيل العثور على 3 أطفال مخطوفين من بنغازي

كشف رئيس مركز شرطة سلوق، المقدم إيهاب عابد الكزة، تفاصيل العثور على ثلاثة أطفال خطفوا من مدينة بنغازي وعثر عليهم في بلدية سلوق جنوب بنغازي (50 كلم).

وقال الكزة في تصريحات إلى «بوابة الوسط»، اليوم الاثنين، إن الأطفال الثلاثة خطفوا قرب عمارة التأمين بمنطقة الوحيشي أثناء ذهابهم إلى أحد المحال التجارية في الثانية ظهرًا، من قبل أربعة مسلحين مجهولي الهوية يستقلون سيارة «شفروليه» سوداء اللون ومعتمة الزجاج أمس الأحد.

وأضاف، أن الأطفال نقلوا إلى إحدى ضواحي سلوق ووضعوا في منزل قيد الإنشاء، وبعد حلول الظلام استدل الأطفال الثلاثة الذين تبلغ أعمارهم (7 و 10 و 11) سنة بالإنارة بعد مشاهدتهم بلدية سلوق، وعند وصولهم أخبروا أحد المواطنين أنهم من مدينة بنغازي وقد خطفوا وسألوا عن مكانهم، فأخبرهم بأنهم في سلوق.

وأوضح أن «الأطفال أخبروا المواطن أن لديهم أقارب في سلوق فأوصلهم إلى منزل أقاربهم الذين بدورهم قاموا بفتح محضر بمركز شرطة سلوق»، مشيرًا إلى أن عائلتهم فتحت محضرًا في مركز شرطة العروبة بالواقعة.

وأشار رئيس مركز شرطة سلوق إلى أنه جرى تسليم الأطفال إلى عائلتهم وإخطار المركز المختص وقسم البحث الجنائي بنغازي للتوسع في البحث.

المزيد من بوابة الوسط