السراج يدعو إندونيسيا لتلبية احتياجات «الصحة» من الكوادر الطبية

ناقش رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، صباح الخميس، مع السفير الإندونيسي روضين أنوار، ما حققه خلال فترة عمله في ليبيا «من تسهيل التواصل بين رجال الأعمال في ليبيا وإندونيسيا، وجهوده في ربط المنطقة الحرة في مصراتة بباتام في إندونيسيا».

ودعا السراج السفير الإندونيسي إلى مواصلة التواصل مع وزارة الصحة لتحدد بدورها احتياجات المستشفيات الليبية من الكوادر، مشيرًا إلى أن السوق الليبية «واعدة وستستقطب اهتمامًا كبيرًا مع عودة الاستقرار»، بحسب بيان صادر عن المجلس الرئاسي عبر صفحته الرسمية بـ«فيسبوك».

وقال المجلس الرئاسي إن السفير الإندونيسي عرض خلال لقائه السراج، إنجازاته خلال فترة عمله، التي اشتملت على «متابعته تعاقدات شركة مدوكا للطاقة مع المؤسسة الوطنية للنفط، ووضعه أسسًا للتعاون في المجال الطبي لتزويد المستشفيات الليبية بالكوادر المساعدة».

وأكد السراج «عمق العلاقات بين ليبيا وإندونيسيا وما يجمعهما من قواسم مشتركة»، مشيدًا بما بذله السفير روضين من جهود لتطوير تلك العلاقة على أكثر من صعيد.

من جانبه نقل السفير تحيات رئيس إندونسيا، جوكر ودودو، مؤكدًا «دعم حكومة بلاده حكومة الوفاق وجهود السراج في تحقيق الاستقرار في ليبيا».

المزيد من بوابة الوسط