جامعة «العلوم الطبية» ببنغازي توقع اتفاق شراكة علمية مع جامعتين مصريتين

وقعت الجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية ببنغازي «اتفاق شراكة علمية» مع جامعتي المنصورة و6 أكتوبر بجمهورية مصر في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا والنشر، وعقد المؤتمرات العلمية، والتدريب، وبرامج رفع الكفاءة وتبادل أعضاء هيئة التدريس والإشراف على الأبحاث الرسائل العلمية.

كما تناول الاتفاق الذي وقع اليوم الثلاثاء بالعاصمة المصرية القاهرة جزءًا للدراسة الجامعية وجزءًا آخر للدراسات العليا وجزءًا للتنمية الإدارية؛ حيث سيشارك بعض أعضاء هيئة التدريس بالعملية التعليمية في زيارات للجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية، بالإضافة إلى الإشراف المشترك على رسائل الماجستير والدكتوراة والندوات والمؤتمرات العلمية والطبية.

وحمل اتفاق الشراكة العلمية 19 مادة توضح تفاصيل آليات تنفيذ هذه الشراكة بين الجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية ببنغازي وجامعتي المنصورة و6 أكتوبر بجمهورية مصر.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية التي وقعها رئيس الجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية ببنغازي الدكتور محمد سعد امبارك ورئيس جامعة 6 أكتوبر الدكتور أحمد عطية سعدة ورئيس جامعة المنصورة الدكتور محمد القناوي تدعيمًا للعلاقات الأكاديمية بين الجامعة الليبية الدولية والجامعات المصرية.

المزيد من بوابة الوسط