شركة زلاف للنفط تبحث خطط الإنتاج والنشاط الاستكشافي لعام 2018

ناقشت شركة زلاف لإنتاج واستكشاف النفط والغاز، الاستراتيجية العامة لنشاطها وخطط أعمالها خلال العام الجاري 2017، وأهم الصعوبات التي واجهتها خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى استعراض نشاط الشركة المقترح للعام 2018. جاء ذلك في الاجتماع الفني الأول للشركة، اليوم الاثنين، بمقر المؤسسة الوطنية للنفط.

وتطرق الاجتماع، وفق بيان نشره الموقع الإلكتروني لمؤسسة النفط، إلى النشاط الاستكشافي والتطويري للشركة، بالإضافة إلى مناقشة بعض الدراسات الهندسية المقدمة والميزانيات المقترحة للعام 2018 والتي من شأنها المساهمة في دعم الشركة لتنفيذ برامجها المستقبلية.

وحضر اجتماع الشركة الفني الأول كل من الدكتور خليفة عبدالصادق رئيس لجنة الإدارة، والدكتور محمد علي دنقو عضو لجنة الإدارة للتخطيط والتطوير، والدكتور عبدالسلام عبدالله عزيز عضو لجنة الإدارة للاستكشاف، والمهندس البركولي أبوصلاح حبيب عضو اللجنة عن الهندسة والمشاريع وعدد من المختصين من الشركة.

ومن جانب المؤسسة حضر نور الدين الشقمان مدير إدارة تطوير الاحتياطي، وصالح البصير مدير إدارة الصيانة والمشاريع، وأنور عقيل مدير إدارة الإنتاج، وعبدالمنعم بطيخ مدير إدارة الاستكشاف بالوكالة وعدد من المختصين من الإدارات الفنية والمالية.

وفيما تحاول مؤسسة النفط إعادة الإنتاج إلى مستويات سابقة، عقد المهندس مصطفى صنع الله خلال الأيام الماضية سلسلة من اللقاءات، شملت مسؤولين وشركات عاملة في قطاع النفط، في محاولة لإنعاش القطاع الذي يحاول العودة لمعدلاته السابقة التي سبقت ثورة فبراير 2011.