بلدي شحات يدعو إلى نبذ الخلافات وتوحيد الصف

دعا المجلس البلدي في شحات إلى ضرورة «توحيد الصف ونبذ الخلافات وإخماد الفتنة والمحافظة على وحدة الليبيبن». يأتي هذا في أعقاب التطورات التي تشهدها مدينة بنغازي مؤخرًا.

وطالب المجلس البلدي شحات، في بيان، «كل العقلاء والحكماء بالوقوف صفًا واحدًا مع قوات الجيش ونبذ الخلافات والفتن»، لافتًا إلى أن «البلاد تمر بمرحلة فتن وشق للصف»، مؤكدًا ضرورة «نبذ الفتنة وإخمادها والمحافظة على وحدة الصف والابتعاد عن كل ما يعرقل سير عمل قوات الجيش الليبي في محاربة الإرهاب».

وأشار إلى أن دماء «الشهداء التي قدمها أبناؤنا من أجل دحر الإرهاب والإرهابيين كفيلة بأن تكون نبراسًا ودليلاً في مواصلة الكفاح، خاصة أننا بدأنا نقطف ثمار إنجازاتها بعد بنائها من جديد»، وفق البيان.

ويأتي البيان بعد أن سيطرت قوات تابعة للقيادة العامة للجيش فجر اليوم السبت على مقار وكيل وزارة الداخلية في حكومة الوفاق فرج قعيم.

وكان قعيم، أعلن لقناة «218» الفضائية، عن اجتماع سيعقد في منطقة برسس شرق بنغازي اليوم، لتفويض اللواء ونيس بوخمادة بقيادة الجيش، متهمًا القيادة العامة للجيش بتدبير محاولة اغتياله الأسبوع الماضي بواسطة سيارة مفخخة، قائلاً إنها «خرجت من مقر القيادة».

المزيد من بوابة الوسط