العثور على سيارة خاطفي العاملين بمحطة أوباري

أفاد مصدر أمني بالعثور على سيارة خاطفي العاملين بمحطة أوباري ذات دفع رباعي قرب الحدود الجزائرية الليبية، في إطار تعقب مرتكبي جريمة اختطاف مهندسين أجانب يعملون في المحطة الكهربائية.

وأشار المصدر، في تصريحات إلى «بوابة الوسط» اليوم السبت، إلى أنه تم العثور على السيارة نوع تويوتا لاندروزر صحراوية قرب الحدود الجزائرية الليبية في المكان الذي شهد الاشتباك بين السرية التي طاردت الخاطفين من مدينة أوباري وعثر بداخلها على ذخائر فقط ولم يتم العثور على الخاطفين أو المخطوفين.

أكد مصدر أمني من «الكتيبة 411 غات» في وقت سابق لـ«بوابة الوسط» أن اشتباكات جرت اليوم السبت بين دورية مشتركة جمعت أفرادًا من الكتيبتين «411 و401» ومجموعة من المسلحين قرب «كاف الجنون»، أو ما يُعرف بـ«كهف الجنون» في مدينة غات.

وأوضح المصدر أن مجموعة مكونة من 7 مسلحين أطلقت الرصاص باتجاه دورية مشتركة تابعة للكتيبتين قرب بئر كاف الجنون، مما أسفر عن اشتباكات بين الطرفين، شوهدت خلالها سيارة «تويوتا - بيضاء» يستقلها المسلحون السبعة قبل فرارهم.

وأضاف المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، أن السيارة دخلت إلى منطقة «تهالاء»، على 60 كيلو مترًا جنوب غات، والتي حُوصرت أمنيًا، متوقعًا أن تكون هذه المجموعة هي التي خطفت الأتراك التابعين للشركة المنفذة لمحطة أوباري الغازية.

المزيد من بوابة الوسط