Atwasat

صنع الله يبحث تحسين أوضاع العاملين بشركة الزاوية لتكرير النفط

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 06 نوفمبر 2017, 08:32 مساء
WTV_Frequency

عقد رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله، اليوم الاثنين، اجتماعًا مع لجنة إدارة شركة الزاوية لتكرير النفط، لبحث سبل تحسين أوضاع العاملين بالمنشآت التابعة للشركة.

وأضاف بيان، وفق الموقع الإلكتروني للمؤسسة، أن الاجتماع الذي ترأسه صنع الله، حضره رئيس لجنة إدارة شركة الزاوية المهندس علي العربي قنوص، وبلقاسم شنقير عضو مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، والدكتور عادل الطويل مدير إدارة التصنيع بالمؤسسة، ومصباح معتوق المستشار القانوني لمجلس إدارة مؤسسة النفط، ومصطفى محمد خليفة عضو لجنة إدارة شركة الزاوية، وحسن الأحرش عضو لجنة إدارة شركة الزاوية، ونوري الغويل عضو لجنة إدارة شركة الزاوية.

واستهل صنع الله الاجتماع بشرح الظروف والإمكانيات المحاطة بالمؤسسة والشركة في هذه المرحلة، والخطوات الكفيلة بتنظيم العمل داخل الشركة، وطرق التواصل المختلفة مع المؤسسة الوطنية للنفط والشركات الأخرى، ومدى أهميتة دور الشركة في القطاع النفطي.

وحث رئيس المؤسسة الوطنية للنفط لجنة إدارة الشركة على التركيز على وضعية العاملين بالمنشآت التابعة للشركة وتحسين ظروف العمل والمحافظة على روح الفريق، سواء في اتخاذ القرار أو تسيير الأمور، وترتيب البيت الداخلي للشركة التي تعاني من ضغوطات خارجية كبيرة.

وأشار علي قنوص رئيس لجنة إدارة شركة الزاوية إلى أن لجنة الإدارة عازمة على التغلب على الظروف الصعبة التي تواجهها من خلال تطوير العملية الإنتاجية للمصفاة، وتحسين خطط إنتاجها في الفترة القادمة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الكبير يطالب النائب العام بالتحقيق مع أكاديمي «نشر أخبارا كاذبة» عن «المركزي»
الكبير يطالب النائب العام بالتحقيق مع أكاديمي «نشر أخبارا كاذبة» ...
تكالة يبحث جهود قطر في التوفيق بين الأطراف السياسية الليبية
تكالة يبحث جهود قطر في التوفيق بين الأطراف السياسية الليبية
سفير إيطاليا يؤكد لحفتر قرب انطلاق الرحلات الجوية المباشرة بين بنغازي وروما
سفير إيطاليا يؤكد لحفتر قرب انطلاق الرحلات الجوية المباشرة بين ...
مبعوث المنفي يسلم رسالة للرئيس الموريتاني
مبعوث المنفي يسلم رسالة للرئيس الموريتاني
الحرس البلدي لقناة «الوسط»: لم نتسلم قائمة موحدة للأسعار
الحرس البلدي لقناة «الوسط»: لم نتسلم قائمة موحدة للأسعار
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم