الحكومة الموقتة توافق على إنشاء وصيانة مقار أمنية بالواحات

قال مدير الإدراة العامة للمشروعات بوزارة الداخلية في الحكومة الموقتة حمزة الخفيفي، اليوم الأحد، إن رئاسة الحكومة وافقت على إنشاء وصيانة عدد من المقار الخاصة بالجهات الأمنية في مدن ومناطق الواحات.

وأوضح الخفيفي لـ«بوابة الوسط» أن الحكومة الموقتة وافقت على إنشاء مقار لكل من مديرية أمن أوجلة وأجخرة ومديرية أمن جالو، ومبنى قسم النجدة بأوجلة ومركزي شرطة الشرف واللبة، وصيانة النقطة الأمنية المشروع، ومراكز شرطة جالو أوجلة وأجخرة وأقسام المرور في جالو وأجخرة وأوجلة وقسم النجدة البحث الجنائي ومديرية أمن جالو.

وأشار الخفيفي إلى أن القيمة الإجمالية لإنشاء مديريتي أوجلة أجخرة وجالو تتجاوز الـ 6 ملايين دينار، مشيرًا إلى أن العمل سيبدأ فور التعاقد مع الشّركات المنفذة التي ستتقدم من كل البلديات على حسب إمكانيات الشّركة والمواصفات والإجراءات الرّسمية، وذلك قبل حلول شهر ديسمبر المقبل.

وأدى وفد من الحكومة الموقتة برئاسة رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للموارد المائية المهندس عوض الدّرسي وعدد من مديري المشروعات بالهيئات العامة التابعة للحكومة اليوم الأحد، مناطق الواحات للاطلاع على المشاكل والمختنقات التي تواجه بلديات المنطقة.

المزيد من بوابة الوسط