تواصل أعمال الصيانة بالمؤسسات التعليمية في صبراتة

تفقد وكيل وزارة التعليم بحكومة الوفاق الوطني لشؤون الديوان والتعليم العام عادل جمعة، اليوم الاثنين، رفقة عدد من مديري الإدارات والمكاتب بالوزارة سير العمل بمشاريع الصيانة السريعة، بعدد من المؤسسات التعليمية ببلدية صبراتة التي ينفذها مكتب المشروعات بمصلحة المرافق التعليمية فرع الغربية، والتي تستهدف 65 مدرسة وفق مقايسات محددة من مهندسي مكتب المشروعات.

واطلع الوكيل على عمليات الصيانة التي شملت صيانة الإنارة والنوافذ وصنابير المياه، وأعطى تعليماته بضرورة الإسراع في الإنجاز مع ضمان جودة التنفيذ وذلك طبقًا للمواصفات الفنية المعتمدة من قبل مصلحة المرافق التعليمية التابعة لوزارة التعليم.

وانطلقت، أمس الأحد، امتحانات الدور الثاني لطلبة الشهادات العامة بمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي بمدينة صبراتة للعام الدراسي 2016/2017، بعدما تأجلت بسبب الاشتباكات التي حصلت بالمدينة مؤخرًا.

كما واصل وكيل وزارة التعليم عادل جمعة رفقة عدد من مديري الإدارات والمكاتب بالوزارة ومراقبي التعليم ببلديتي الزاوية والزاوية الغرب سير امتحانات الدور الثاني لشهادتي إتمام مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي بعدد من المدارس التابعة لمراقبة التعليم ببلدية صبراتة.

وشملت الجولة مقار اللجان ولجان الملاحظة في عدد من اللجان الامتحانية، والالتزام بإعداد الأسئلة التي لم تخرج عن إطار المنهج المقرر وأنها في مستوى التحصيل العلمي لكافة الطلاب.