نقابة المعلمين: تلقينا وعودًا جادة من القيادة العامة للجيش بشأن تحقيق مطالبنا

قالت الناطقة الإعلامية باسم نقابة المعلمين، نجاح العسبلي، إن النقابة تحصلت على وعود جادة وداعمة من قبل القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية والحاكم العسكري درنة بن جواد لتحقيق مطالب المعلمين.

ورأت نجاح العسبلي، أن اللقاءات التي أجرتها النقابة اليوم الخميس بشأن تحقيق مطالب المعلمين «امتازت بالوطنية والتقدير والاحترام للمعلم ودعمًا له في تحقيق طموحاته لتحسين منظومة التعليم والتربية».

ولفتت العسبلي إلى أن النقابة العامة للمعلمين قامت بـ«تشكيل لجنتين الأولى برئاسة النقيب العام وعدد من نقابات البلديات للقاء القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، والثانية برئاسة وكيل النقابة العامة ورئيس نقابة بنغازي والمستشار الدكتور صالح المنفي لمقابلة سيادة الحاكم العسكري درنة بن جواد، اللواء عبدالرازق الناظوري».

وأشارت العسبلي في حديثها لوكالة الأنباء الليبية إلى «أن اللقاءات جيدة وامتازت بالصراحة، وقد خلصت بوضع حلول للمعتصمين ووعود جادة بحلول سريعة».

ودخلت النقابة العامة للمعلمين منذ منتصف أكتوبر الجاري في اعتصام مفتوح حتى تحقيق مطالب المعلمين، والمتمثلة في رفع المرتبات والتأمين الطبي وقانون حماية المعلمين والعاملين في قطاع التعليم.

المزيد من بوابة الوسط