الأرصاد: تقلبات جوية على مناطق شمال شرق ليبيا

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن تستمر التقلبات الجوية مؤثرة على مناطق شمال شرق ليبيا مصحوبة بسقوط أمطار متوسطة إلى جيدة، قد تكون غزيرة أحيانًا على أقصى مناطق الساحل الشرقي، تصحبها خلايا من السحب الرعدية وحبات البرد، ومن المتوقع جريان بعض الأودية المحلية، بينما يبقى الطقس مستقرًا اليوم على مناطق الشمال الغربي.

رأس إجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء قليلة السحب، تتكاثر من حين لآخر، ولا تزال الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على سرت، واحتمال تشمل يوم الغد باقي مناطق الساحل الغربي، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى خفيفة السرعة، تنشط أحيانًا يوم الغد على المناطق الساحلية، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (19-25) درجة مئوية.

بن جواد - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - مراده
لا تزال الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متوسطة إلى جيدة، وقد تكون غزيرة أحيانًا على أقصى مناطق الساحل الشرقي، تصحبها خلايا من السحب الرعدية وحبات البرد، مما يؤدي إلى جريان بعض الأودية المحلية، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى خفيفة السرعة، تنشط أحيانًا يوم الغد على المناطق الساحلية، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (25-18) درجة مئوية.

الجفرة - سبها - غـات - غدامس - الحمادة
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانًا على الحمادة ومناطق الجفرة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة إلى خفيفة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (23-25) درجة مئوية.

الكفرة - تازربو - السرير
السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لآخر على السرير وتازربو، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (23-25) درجة مئوية.

المزيد من بوابة الوسط