التعرف على هوية شخص عثر عليه مطعوناً قرب سوق البدرية في بنغازي

قال مصدر أمني، اليوم الخميس، إن الشخص مجهول الهوية الذي عُـثر عليه ملقى قرب سوق البدرية (المصرية) وسط مدينة بنغازي متعرضًا للطعن يدعى إبراهيم ماري كرور (17 عامًا) تشادي الجنسية.

وأوضح المصدر في تصريح إلى «بوابة الوسط»، أن كرور تعرَّض للضرب من قبل أشخاص من داخل سوق البدرية (المصرية) بحسب أقواله، مشيرًا إلى أن خاله هو مَن تعرَّف عليه بعد أن قام بالبحث عنه منذ تغيبه وانقطاع الاتصال به، مساء الثلاثاء.

وأضاف قائلًا: «بعد أن تواصل خاله مع الجهات المختصة للإبلاغ عن ابن شقيقته الذي فقد الاتصال به منذ مساء الثلاثاء، تم التواصل مع النقاط الأمنية بالمستشفيات وجرى التعرف عليه بعد العثور عليه مصابًا بجروح عندما تعرض للطعن قبل نقله إلى مستشفى الجلاء»، لافتًا إلى أن العناصر الطبية والطبية المساعدة بالمستشفى تقدم له الخدمات الصحية والرعاية اللازمة.

وكان قد عثر المواطنون في بنغازي على الشاب التشادي، وهو ملقى على الأرض وغارق في الدماء بعد أن تعرَّض للطعن قُرب سوق البدرية (المصرية)، وسط المدينة مساء الثلاثاء.

وقال مصدر أمني في تصريح إلى «بوابة الوسط»، الأربعاء، إن الشخص المصاب أسمر البشرة وتعرض للطعن بسلاح أبيض في الصدر والأرجل، ويقبع بغرفة العناية الفائقة بمستشفى الجلاء وحالته مستقرة، ويتلقى الخدمات الصحية والرعاية اللازمة بالمستشفى.

المزيد من بوابة الوسط