صنع الله يبحث مع رئيس الشركة الليبية للموانئ التعاون بين الطرفين

عقد المهندس مصطفى صنع الله رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط اجتماعاً أمس الأربعاء، بمقر المؤسسة الوطنية للنفط مع رئيس لجنة إدارة الشركة الليبية للموانئ حسن محمد الطناشي، لمناقشة معايير السلامة وعمليات التفتيش البحري ودور الجهات الرقابية من أجل المحافظة على البيئة.

وأشار المهندس مصطفى صنع الله في بداية الاجتماع إلى المصالح المشتركة بين المؤسسة الوطنية للنفط والشركة الليبية للموانئ، وأهمية التواصل والتعاون بين القطاعين في المستقبل، كما تم استعراض الرؤيا الاستراتيجية للشركة خلال العشر سنوات القادمة، وعرض المهام والأهداف، بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها الشركة في مختلف المجالات البحرية.

وناقش اللقاء للمخاطر التي تواجه الشركة واستعراض معايير السلامة وعمليات التفتيش البحري ودور الجهات الرقابية من أجل المحافظة على البيئة.

وقال مصطفى صنع الله إن المؤسسة الوطنية للنفط تعمل دائما على تشجيع ودعم الشركات الوطنية، وتقديم العون لها تأسيسا على مساهمتها في استيعاب الكوادر الوطنية في عدد من الموانئ البحرية، مؤكدًا أن الفرصة متاحة أمام الشركة لتقديم الخدمات والأعمال البحرية، بالتنسيق مع الشركات النفطية التابعة للمؤسسة الوطنية للنفط.