السراج يبحث مع عميد سوق الجمعة احتياجات البلدية

بحث رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، فائز السراج، خلال استقباله صباح اليوم الاثنين عميد وأعضاء المجلس البلدي سوق الجمعة احتياجات البلدية والمصاعب التي تواجه مرافق البلدية، إضافة إلى إنشاء وصيانة عدد من المشاريع في نطاق البلدية.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني عبر صفحته على موقع «فيسبوك» إن السراج أصدر تعليماته الفورية بعد مناقشة ما عرضه عميد بلدية سوق الجمعة وتصنيف المطالب وفقًا للأولويات، بتقديم الدعم اللازم للتنفيذ داعيًا إلى التنسيق مع وزارة الحكم المحلي في هذا الشأن.

وأوضح المكتب الإعلامي أن مطالب بلدية سوق الجمعة التي عرضها العميد خلال اللقاء الذي جرى بمقر المجلس الرئاسي في طرابلس، تضمنت مشاكل الإمداد المائي وتصريف مياه الأمطار والصرف الصحي في منطقة عرادة.

وأضاف المكتب الإعلامي أن مطالب البلدية في المجال الصحي تضمنت إنشاء ثلاثة مراكز صحية، وتخصيص مبنى للعيادات المجمعة وصيانة المراكز الصحية بوجه عام، وصيانة مدرسة الأحرار في محلة المرغني ومواقع خاصة برياض الأطفال ومراكز ثقافية والاهتمام بالحدائق والمسطحات الخضراء.

وأعرب عميد بلدية سوق الجمعة عن تقديره لاستجابة رئيس المجلس الرئاسي لدعم ما تم عرضه من قبل المجلس البلدي، وحرصه على حل المختنقات التي تواجه المرافق الخدمية في بلديات ليبيا بصفة عامة، وفق ما نشره المكتب الإعلامي.

وقال السراج إن حكومة الوفاق الوطني «تحاول حلحلة الأمور بطريقة متوازنة بين البلديات في جميع مناطق ليبيا وفقًا للأولويات، وحسب الإمكانيات المتوفرة»، وفق ما نقله المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي.

المزيد من بوابة الوسط