مقتل وإصابة 4 بينهم مصري جراء انفجار ألغام أرضية بـ«الصابري وسوق الحوت»

قتل مدنيان اثنان بينهم مصري الجنسية وأصيب اثنان آخران جرَّاء انفجار ألغام أرضية بأماكن متفرقة بمنطقتي الصابري ووسط البلاد (سوق الحوت) في مدينة بنغازي شرق البلاد.

وقالت مسؤولة مكتب الإعلام بمستشفى الجلاء للجراحة والحوادث، فاديا البرغثي، لـ«بوابة الوسط»، اليوم الأحد، إن المستشفى تسلم جثمان المواطن علاء فراج الفرجاني (22 عامًا) جراء انفجار لغم أرضي في منطقة وسط البلاد (سوق الحوت)، والبدري غريب فرج (24 عامًا) مصري الجنسية وصل إلى المستشفى مُصابًا إصابة بالغة وتوفي متأثرًا بجراحه التي أصيب بها جراء انفجار لغم أرضي في منطقة الصابري.

وأوضحت البرغثي أن المستشفى استقبل المواطن علي رمضان الجريدي (23 عامًا) إثر إصابته بشظايا في الرأس والعين جراء انفجار لغم أرضي أثناء تفقده منزله في منطقة الصابري، وفرج محمد المجبري (18 عامًا) إثر إصابته بشظايا في أنحاء متفرقة من الجسم جراء انفجار لغم أرضي بمنطقة وسط البلاد (سوق الحوت)، مشيرة إلى أنهم تلقوا الخدمات الصحية والرعاية اللازمة وحالتهم مستقرة.

يذكر أن «الهندسة العسكرية» حذرت المدنيين من الدخول إلى المناطق التي تم تحريرها أخيرًا من الجيش حفاظًا على حياتهم من الألغام الأرضية التي زرعتها «التنظيمات الإرهابية» لعرقلة تقدم الجيش.

يشار إلى أن عددًا من المدنيين لقوا حتفهم وأُصيب آخرون جراء انفجار الألغام الأرضية التي زرعتها التنظيمات الإرهابية بمنطقتي الصابري ووسط البلاد في مدينة بنغازي.