بالصور: حفل تخريج الدفعة الأولى من كلية السياحة والضيافة في مصراتة

نظمت كلية السياحة والضيافة بمدينة مصراتة التابعة للهيئة العامة للتعليم التقني والفني، اليوم السبت، احتفالية لمناسبة تخريج الدفعة الأولى من حملة بكالوريوس إدارة خدمات سياحة إضافة إلى اليوم العالمي للسياحة وإشهار الكلية.

وحضر مراسم الاحتفال القنصل التركي في مصراتة سنان ياشلداغ، وعضو مجلس النواب عن المدينة محمد الرعيض وعضو المجلس البلدي مصراتة علي أبو ستة.

وقال مدير إدارة التسجيل والدراسة والامتحانات بكلية السياحة والضيافة، علي أبوقفة، لـ«بوابة الوسط» إن عدد خريجي الدفعة الأولى من طلبة الكلية بلغ 32 طالبًا وطالبة، إضافة إلى الاحتفال بإشهار الكلية بعد تحويلها من معهد للفندقة والضيافة، والاحتفال باليوم العالمي للسياحة.

وذكر أبوقفة أنهم تأخروا في الاحتفال باليوم العالمي للسياحة الذي يصادف يوم 29 سبتمبر من كل عام من أجل الاحتفال بتخريج الدفعة الأولى وإشهار الكلية معًا، منوهًا بأن الاحتفال سيستمر ثلاثة أيام تتخللها عروض ترفيهية ومسرحية وعرض للتراث المصراتي، وعرض مسرحي من الجالية السودانية بالمدينة للتعريف بالتراث والتقاليد السودانية.

يشار إلى أن كلية السياحة والضيافة تأسس عام 1994 تحت اسم معهد الفندق والضيافة بمصراتة قبل أن يجري تحويلها إلى كلية تتبع الهيئة العامة للتعليم التقني والفني، بقرار وزاري (380) لسنة 2016.

المزيد من بوابة الوسط