ضبط مصنع خمور شمال مدينة أجدابيا

كشف فرع مكافحة المخدرات التابع للإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في أجدابيا، اليوم الجمعة، عن ضبط مصنع خمور يديره شخص ليبي الجنسية يبلغ من العمر 30 عامًا يقوم بتصنيع الخمور وترويجها في مدينة أجدابيا وضواحيها.

وبحسب ما صرح به رئيس وحدة التحقيق بالفرع، عبدالفتاح اكنيبيص، لـ«بوابة الوسط» الجمعة فقد جاء القبض على المتهم بعد توافر معلومات دقيقة عن قيام شخص بتصنيع الخمور في مزرعته الواقعة خلف محطة الوقود المقريف شمال مدينة أجدابيا، وترويج الخمور وسط المدينة وضواحيها.

وأضاف اكنيبيص أنه على الفور شرع فريق التحري بجمع المعلومات اللازمة عن المواقع وإعداد الكمين اللازم لمداهمته، وبناءً على تعليمات مدير الفرع الرائد إدريس اذويب، تم إلقاء القبض على المتهم، كما تم ضبط مصنع بكامل تجهيزاته لتصنيع الخمور، مبينًاً أنه تم ضبط كمية من الخمور في براميل كبيرة وأخرى في قوارير معده للترويج.

وأشار اكنيبيص إلى أنه من خلال التحقيقات تبين أن المتهم ليس من أصحاب السوابق، وعند سؤاله عن أسباب الاتجار بالخمور ذكر أنه من أجل الكسب السريع، منوهًا بأنه سيتم إحالته إلى النيابة العامة فور الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

المزيد من بوابة الوسط