بالفيديو المشير حفتر: المنطقة الممتدة من زوارة إلى مشارف الزاوية تحت سيطرة الجيش الليبي

قال القائد العام للجيش المشير خليفة حفتر إن القوات المسلحة «تسيطر الآن سيطرة فعلية على مليون و700 ألف كيلو متر مربع، ولم يتبق إلا مساحة 30 ألف كيلو متر مربع خارج سيطرة الجيش»، مشيرًا إلى أن المنطقة الممتدة من مدينة زوارة إلى مشارف مدينة الزاوية «تحت سيطرة القوات المسلحة الليبية».

وأكد المشير حفتر خلال لقائه القادة العسكريين وأمراء المحاور على مأدبة عشاء بمقر القيادة العامة في الرجمة بمدينة بنغازي «أن المنطقة الغربية تكاد تكون جميعها تحررت من ربقة هذه المجموعة الظالمة، من فر منهم فر ومن اعتقل اعتقل ومن مات مات. المنطقة الغربية الآن تحررت، من زوارة إلى الزاوية، طبعًا الزاوية في الأيام القليلة القادمة تنتهي إن شاء الله».

وأضاف: «في الأسابيع التي مضت حاولنا الاتصال بمجموعات في المنطقة الغربية، وكنا نجري اتصالات على مدى العام ونصف العام وتكونت مجموعات عدة، وبعدها انتفضت في الوقت المناسب وتمكنت من تحرير مواطنيهم في تلك المناطق».

وأشار القائد العام للجيش المشير خليفة حفتر في كلمته المصورة التي نشرها مكتب الإعلام بالقيادة العامة للقوات المسلحة الليبية إلى «وحدة الجيش تكونت في الميدان، أبناء ليبيا كلهم شاركوا في المعارك التي جرت، والنصر الذي أحرز بفضل كل المقاتلين الذين ينتمون إلى الجيش الوطني الليبي».