بودرويشة يدعو أبناء بلدية شحات إلى توحيد الصف لخدمة البلدية

دعا عميد بلدية شحات الجديد حسين بودرويشة أبناء البلدية إلى «نسيان الخلافات وتوحيد الصف والعمل على خدمة البلدية».

وطالب بودرويشة، في خطاب على صفحته الشخصية بموقع فيسبوك، من الأهالي «إعانته بالنصيحة وإيقافه عن الخطأ»، فـ«الحمل كبير ووضع البلدية يحتاج إلى تكاثف الجهود منا جميعًا».

وأشار إلى أن الجميع عليهم الاجتهاد سواء من «النواب المرشحين بالبلدية أو الوزراء وأصحاب شركات المقاولة، ورجال الحرس البلدي والأمن ومنسقي القطاعات والعقلاء والحكماء»، مؤكدًا أن المجلس البلدي يعمل «دون ميزانية وعليه ديوان من المشاريع المتعثرة، التي تتطلب وقفة جادة من الجميع لتقديم المساعدة في استكمالها خلال هذه الأشهر».

وأصدر رئيس الحكومة الموقتة عبدالله الثني، الاثنين، قرارًا بتكليف عضو المجلس البلدي بشحات حسين محمود حسين بودرويشة عميدًا للمجلس البلدي.

ومنح القرار بودرويشة مهام عميد بلدية شحات، داعيًا الجهات المعنية إلى تنفيذه طبقًا للنظم واللوائح السارية. وشدد على إلغاء كل حكم يخالف أحكامه والعمل به من تاريخ صدوره ونشره في الجريدة الرسمية.

وقال أعضاء مجلس شحات البلدي، في بيان أصدروه عقب اجتماعهم الأحد، إن القرارات الصادرة عن وزارة الحكم المحلي بالحكومة الموقتة تسببت في انشقاق وفتنة داخل البلدية، كما تقدموا بشكوى لدى المحامي العام ضد الوزير محمد الفاروق المهدي، متهمين إياه بسوء استغلال السلطة.

المزيد من بوابة الوسط