شركة مليتة: المجمع الصناعي يجب أن يكون بعيدًا عن التجاذبات الجهوية والسياسية

طالبت شركة مليتة للنفط والغاز بأن يبقى المجمع الصناعي بعيدًا عن كل التجاذبات الجهوية والسياسية، مشيرة إلى أن المجمع يضخ الغاز في شرايين الشبكة العامة للكهرباء لكل أرجاء ليبيا.

ونشرت الشركة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورًا لمرافق المجمع الصناعي ومنصة صبراتة البحرية.

وأصدرت شركة مليتة للنفط والغاز بيانًا مساء الجمعة جاء فيه:
«مجمع مليتة الصناعي التابع لفرع الغاز بشركة مليتة للنفط والغاز يقوم على تشغيله وإدارته كوادر ليبية من أقصى أقاصي ليبيا من شرقها لجنوبها لغربها ووسطها، المجمع يقوم بمعالجة الغاز الطبيعي القادم من حقل الوفاء في الجنوب الغربي ومنصة صبراتة البحرية في حقل بحر السلام، ومن ثم يتم ضخ الغاز في شرايين الشبكة العامة للكهرباء لكل أرجاء ليبيا ويتم تصدير الباقي عن طريق شركة الدفق الأخضر.

هذا المجمع ملك الشعب، ويجب أن يبقى بعيدًا عن كل التجاذبات الجهوية والسياسية، مجمع مليتة يحتاج في هذا الوقت لتكاتف جهود أبناء الوطن الخيرين للمحافظة عليه لاستدامة تشغيله والوقوف سدًا منيعًا في وجه المخربين والعابثين الذين يسعون دائمًا لإفشال كل الجهود النيرة التي تصب في مصلحة المواطن البسيط لتأجيج الوضع المتأزم.

كلنا أمل في الله سبحانه وتعالى ثم في أبناء ليبيا من الضباط والجنود أن يكونوا حماة الوطن واليد الضاربة التي تذوذ عن مقدراته وثرواته الاستراتيجية ليبقى شريان الغاز يضخ الأمل لأبناء الشعب كافة بلا تمييز أو تخصيص.

بارك الله في كل وطني غيور ينظر للوطن بعين المحبة، ونسأل الله أن يثبت أقدام أبنائنا المدافعين عن أرضنا وعرضنا في وجه كل حاقد مخرب».

حفظ الله ليبيا

المزيد من بوابة الوسط