Atwasat

القبض على قاتل الشيخين إنطاط وسباق

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 05 أكتوبر 2017, 01:25 صباحا
WTV_Frequency

أكدت مصادر أمنية وقبلية لـ«بوابة الوسط» أنه جرى التوصل إلى قاتل عضوي وفد المصالحة عن قبائل ورفلة، الشيخين عبدالله إنطاط وخميس سباق، ومرافقيهما وإلقاء القبض عليه بعد أقل من أسبوع على ارتكاب جريمته.

وقالت المصادر إنّ الجاني ( ع م م) وهو من سكان بلدة مزدة، سيجري تسليمه إلى العدالة اليوم الخميس، بعد مفاوضات جرت بين مشايخ المشاشية وأعيان بيت المواكير أحد بيوت قبيلة المشاشية الذي ينتمي إليه الجاني.

وأوضحت المصادر أنّ التوصل إلى معرفة هوية القاتل جرى من خلال العثور على السيارة التي كان يستخدمها، وهي من نوع (هونداي فيرنا) بيضاء اللون معتمة الزجاج في مكان الجريمة.

ولفتت المصادر إلى أنّ الجاني هو من أصحاب السوابق الجنائية ومعروف بارتكابه جرائم قطع الطرق والاعتداء على المارة والسطو على مقتنياتهم وأموالهم.

وأشارت المصادر إلى أنه منذ اليوم التالي لوقوع الجريمة تحرك شيوخ المشاشية في مزدة والشقيقة من أجل القبض على المتهم وتسليمه للعدالة، لكن كانت هناك معارضة شديدة من قبل حوالي 50 شابًا مسلحًا منعوا الوصل إليه.

وأكدت المصادر أن المفاوضات بين مشايخ قبيلة المشاشية وأعيان بيت المواكير التي ينتمي إليها المتهم توجت بالاتفاق على تسليم الجاني بصورة سلمية للعدالة، وحدد الموعد صباح اليوم الخميس بعد أن تأخرت عملية التسليم جرّاء حالة الانفلات الأمني.

واستنكرت قبيلة المشاشية الجريمة البشعة التي راح ضحيتها الشيخان عبدالله إنطاط وخميس سباق، مؤكدة على عمق العلاقات الأخوية بين قبيلة المشاشية وقبيلة ورفلة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
«الخارجية» تأسف لفشل مجلس الأمن في قبول عضوية فلسطين
«الخارجية» تأسف لفشل مجلس الأمن في قبول عضوية فلسطين
وفاة الناشط سراج دغمان المحتجز لدى الأمن الداخلي في بنغازي.. ومدونون: «قُتل»
وفاة الناشط سراج دغمان المحتجز لدى الأمن الداخلي في بنغازي.. ...
انتهاء صيانة عمارات الكيش في بنغازي (صور)
انتهاء صيانة عمارات الكيش في بنغازي (صور)
الكبير يبحث في واشنطن مع «المركزي الفرنسي» جهود غسل الأموال والدفع الإلكتروني
الكبير يبحث في واشنطن مع «المركزي الفرنسي» جهود غسل الأموال ...
من السبعة إلى الغرارات.. استمرار إزالة عقارات لفتح مسار الدائري الثالث (صور)
من السبعة إلى الغرارات.. استمرار إزالة عقارات لفتح مسار الدائري ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم