نداء إنساني لإنقاذ حياة طفل ليبي

ناشد والد الطفل الليبي زيدان نشاد، الحكومة الليبية، والقلوب الرحيمة والجمعيات التي تعنى بالبر والإحسان للوقوف معه من أجل إنقاذ حياة طفله.

ويعاني الطفل زيدان من مدينة أجدابيا، من مرض منذ ولادته، وأثبتت الفحوصات الطبية أنه يعاني من انسداد في الشريان، ومن الطحال الذي بين الأطباء أنه ليس في مكانه الطبيعي ويعتبر ذلك تشوهًا خلقيًا داخليًا، كما أنه يعاني من الدوالي في المريء، الأمر الذي يستدعي إجراء عملية جراحية مستعجلة.

الطفل زيدان الذي أصبحت وضعيته الصحية في تدهور كبير وأن حالته الصحية تزداد سوءً يوم بعد يوم، وحسب التقارير الطبية التي أكدت أن حياته مهددة في أي وقت إذا تم تأخير إجراء العملية، الشيء الذي يستدعي إخضاعه لعملية جراحية مستعجلة بعد التأكد من خلال الفحوصات الطبية وجود انسداد في الشريان، ومن الطحال الذي بين الأطباء أنه ليس في مكانه الطبيعي ويعتبر ذلك تشوه خلقي داخلي، كما أنه يعاني من الدوالي في المري وبحاجة إلى عملية زراعة كبد الأمر الذي يجعله غير قادر على الحركة أو التنفس.

ونظراً للحالة الاجتماعية الصعبة التي يعيشها والده عيسى عياد فرحات نشاد، الذي سرح من القوات المسلحة الليبية منذ عام 86 وهو عاطل عن العمل حالياً، و لا يستطيع توفير تكاليف إجراء العملية لأبنه زيدان.

وناشد والد الطفل زيدان من خلال «بوابة الوسط» الحكومة الليبية، والقلوب الرحيمة والجمعيات التي تعنى بالبر والإحسان للوقوف معه من أجل إنقاذ حياة طفله والتصال به عبررقم هاتفه «0926119347».

المزيد من بوابة الوسط